عرض محتوى الويب عرض محتوى الويب

سياسة الاستخدام

إن موقع الفهرس العربي الموحد والذي يتكون من عدد غير محدد من الصفحات ويدار من خلال الفهرس العربي الموحد© وهو منظمة غير ربحية تهدف لخدمة مؤسسات الثقافة والمعرفة حول العالم. ويمكن للفهرس العربي الموحد إتاحة منتجات من خلال هذا الموقع أو أي موقع ثان (تطبيقات خاصة بالهاتف المحمول، برمجيات، إلخ...) حسبما يراه مناسبا لتحقيق أهدافه. لذلك؛ فإن موقع الفهرس والخدمات التي يضمها متاحة لكم بشرط قبولكم حرفيا وبدون تحفظ أو تأويل لشروط الاستخدام التالية:

  • يمكن للفهرس تغيير شروط وأحكام الاستخدام بدون إعلام مسبق وعلى المستخدم الاطلاع الدوري على هذه الشروط. علما أن استمرار استخدام الموقع بعد نشر أي تغييرات يعني الموافقة على هذه التغييرات.
  • حقوق الملكية الفكرية: إن موقع الفهرس والأدوات المتاحة من خلاله هي ملكية كاملة للفهرس العربي الموحد أو للجهات التي يتعامل معها بموجب اتفاقيات تحمي العلامات التجارية وحقوق الملكية؛ وإن أي إن أية معلومات أو أدوات يقدمها المستخدم تصبح جزءا من موقع الفهرس وتخضع لشروطه.
  • الاستخدام الخاص: لا يسمح الفهرس العربي الموحد بأي تعديل، نسخ، توزيع، نشر، بيع، أو إتاحة أي معلومة أو خدمة أو منتج من المنتجات المتحصل عليها من خلال هذا الموقع إلا بعد ومن خلال توقيع الاتفاقية ذات العلاقة مع الفهرس العربي الموحد.
  • الاستخدام العادل: إن أي إعادة نشر أو طباعة لمحتوى متاح على موقع الفهرس العربي مسموح به ضمن نطاق الاستخدام العادل وبالتالي أي استخدام يتعدى هذه الحدود يتطلب موافقة الفهرس العربي الموحد.
  • ضمان الخدمة: بينما يبذل الفهرس العربي الموحد كل جهوده لضمان استمرارية إتاحة الموقع وكفاءة الوصول إليه؛ لا يتحمل الفهرس العربي الموحد أي مسؤولية من أي نوع كان – قد تنتج عن انقطاع أو ضعف أو صعوبة الوصول إلى الموقع
  • إخلاء المسؤولية: إن استخدامك لموقع الفهرس العربي الموحد بأي صورة من الصور يعني التزامك بإخلاء الفهرس العربي الموحد من أي مسؤولية كانت بأي صورة من الصورة والتي قد تنشأ عن كيفية أو جوهر أو واقع ما استخدمته على هذا الموقع، ويعني أنك توافق على أن الفهرس العربي الموحد وجميع العاملين فيه أو المالكين له أو المرتبطين فيه لن يكونوا في أي وقت من الأوقات تحت طائلة المسؤولية – أيا كانت – بسبب استخدامك للمعلومات أو الخدمات التي حصلت عليها من هذا الموقع.
  • الروابط: إن هذا الموقع قد يحتوي على روابط نحو مواقع أخرى. هذه المواقع تخضع لشروط الاستخدام الخاصة بها.
  • الطرف الثالث: لا علاقة للفهرس العربي الموحد بأي التزام للمستخدم مع طرف ثالث ومن ضمنهم المعلنون على موقع الفهرس.
  • استخدام أدوات التواصل: هذا الموقع يمكن أن يحتوي على منتديات، قوائم بريدية، مجموعات محادثات. إنك تلتزم باستخدام هذه الأدوات ضمن إطار خدمات الفهرس العربي الموحد وتلتزم بأن لا تستخدمها مطلقا للتشهير أو أي تعدي على حقوق الأخرين.
الاستخدام الغير مرخص: يمنع بشكل قطعي استخدام برامج جلب البيانات للوصول إلى محتويات الموقع، كما يمنع استخدام برامج جمع العناوين البريدية من الموقع.