الفهرس العربي الموحد يطلق مبادرة #استثمر_وقتك_في_القراءة

الفهرس العربي الموحد يطلق مبادرة #استثمر_وقتك_في_القراءة

05 أبريل 2020

الفهرس

#استثمر_وقتك_في_القراءة

#كلنا_مسؤول

#خليك_بالبيت

#الفهرس_العربي_الموحد

#منصة_الخدمات_المعرفية_العربية

الفهرس العربي الموحد يطلق مبادرة #استثمر_وقتك_في_القراءة

من البدهي لأمة اقرأ أن يكون لنا شغفاً وإقبالاً على القراءة بشكل مستمر لتنمية معارفنا وتجاربنا في الحياة، إلا أن الوقت الراهن الذي يمر به العالم قاطبة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ألزمت الجميع بالبقاء في منازلهم مما أوجد لدى الغالبية فراغاً كبيراً. ومن هنا تأتي مبادرتنا الموجهة إلى الجميع بشكل عام وإلى الأجيال الشابة بشكل خاص، والتي تهدف إلى استثمار أمثل للوقت في المنزل بالقراءة المكثفة للفائدة الشخصية ولفائدة الجميع من خلال المشاركة في ملخصات الكتب التي يقرؤونها.  

ولا تقتصر القراءة وتقديم الملخصات على الكتب، حيث يمكن المشاركة في ملخصات لمقالات أو أبحاث علمية تنمي المعرفة العامة وتثري التخصصات العلمية.

يمكن تقديم المشاركات من خلال تسجيل صوتي أو تسجيل فيديو (على أن لا يزيد عن 15 دقيقة)، وسيقوم الفهرس العربي الموحد بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفهرس، وكذلك نشرها ومشاركتها -ما أمكن- مع جميع منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة لتعميم الفائدة. كما تقديم المشاركات من خلال تغريدات تنشر مباشرة من طرف المشارك في منصات التويتر والفيسبوك الخاصة بالفهرس مع ضرورة إضافة وسم (الهاتشاق) #استثمر_وقتك_في _القراءة.

الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في تفعيل استثمار الوقت بالقراءة ولنشر الملخصات لمزيد من إثراء المعرفة.  يمكنكم توجيه استفساراتكم ومشاركاتكم إلى الفهرس العربي الموحد عبر أحد قنوات التواصل التالية:

  • تويتر @ArabCatalog
  • فيسبوك aucfriends
  • البريد الإلكتروني  [email protected]
  • الواتس آب    00201099704066  أو  00201099705338

نسعد بمشاركتكم،،،

لمشاهدة الفيديو نرجو الضغط على الرابط التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=6SHkeCyuZNQ



لا يوجد تعليقات حتى الآن. كن الأول.